شركة شحن من الاحساء الي الكويت 0561247112

شركة شحن من الاحساء الي الكويت مع شركة الرهوان الذهبي تقدم خدماتها بمختلف الأماكن والبلدان من خلال أفضل المهندسين والفنيين المدربين على أعلى المستويات لتوفير خدمة الشحن  السريع بكافة أنواعه وأشكاله المختلفة، والتي تقدم أقل الأسعار للخدمة بكفاءة عالية مقارنة بباقي الشركات الموجودة، التي تقدم أفضل الخدمات لكافة عملائها للحصول على أفضل النتائج المرجوة. 

خدمات شركة شحن من الاحساء الي الكويت 

تقدم شركة الرهوان الذهبي مجموعة متنوعة من الخدمات الممتازة والرائدة في مجال الشحن، والتي تعد من كبرى الشركات الموجودة التي تقدم أفضل الخدمات لكافة العملاء وفي أسرع وقت ممكن وجودة عالية، بالإضافة إلى قيامها بتوفير أفضل الخدمات التي يمكن الحصول عليها للشحن ككل وهي:

  • تقوم الشركة بشحن جميع البضائع والأغراض والأجهزة المنزلية والأثاث والمنقولات المختلفة ككل. 
  • توفر الشركة شحن الكتب والأدوات المكتبية من الاحساء الي الكويت. 
  • كما توفر شحن المعدات والأدوات الخاصة الثقيلة التي تخدم مجالات عدة مختلفة ومنها المصانع الكبرى والمؤسسات. 
  • كما توفر الشركة أيضا شحن الملابس والمفروشات والستائر وغيرها من الأمور التي تحتاج إلى النقل بشكل عام. 

مميزات شركة الشحن للكويت

تعمل شركتنا على توفير كل سبل الراحة في تقديم كافة الخدمات لكل عملائها، كما تسعى للنجاح والتميز في توفير كافة الوسائل والأدوات للحصول على أفضل خدمة مقدمة في مجال الشحن، وتوفر الشركة العديد من المميزات لعل أهمها ما يلي :

  • تتميز شركتنا بتوفير الاستجابات السريعة لأي عميل حين التواصل معنا  لنقل أو إرسال أو استلام أي بضائع. 
  • تعمل الشركة على توفير خدمات فك وتركيب العفش وتحميله وشحنة لتوفير الوقت والمجهود والتكاليف، وكل ذلك من خلال أفضل الأجهزة والمعدات الحديثة وأفضل الأدوات المستخدمة في نقل الأثاث عموما. 
  • يتم التعامل بحرص شديد مع الأثاث المراد شحنها وتغليفها بكفاءة ودقة عالية بحيث تصل للمكان الجديد بسهولة ويسر ودون حدوث تكسير بها. 
  • تعمل الشركة على توفير خدمات كاملة من خلال تتبع العميل مسار الشحنة التعرف على موعد التسليم والوقت المناسب الذي يتم تسليم الشحنة فيه. 
شركة شحن من الاحساء الي الكويت
شركة شحن من الاحساء الي الكويت

خدمات شركة الشحن 

من بين كل الخدمات التي تحرص شركة الرهوان الذهبي على تقديمها في مجال الشحن والنقل هي نقل البضائع والتغليف لكل المنقولات، وتقدم شركتنا المتخصصة  العديد من الأعمال التي يحتاج إليها العميل مثل:

  • لابد من تغليف الأثاث بأفضل مواد التغليف وذلك لتوفير العناية التامة للمنقولات التي يتم شحنها لتصل بأفضل صورة ممكنة. 
  • تعتمد شركتنا على الكراتين والورق الاسترتش وكذلك الفلين والصناديق التي تستخدم في عملية التغليف. 
  • يقوم فريق متخصص بفك وتركيب جميع المنقولات التي يتم نقلها وذلك توفيرًا للوقت والجهد والتكاليف. 
  • لدي الشركة مجموعة من أفضل المبيدات الحشرية التي ليس لها لا لون ولا رائحة في المنقولات وذلك حفاظا على الأثاثات من وصول الحشرات إليها. 
  • كما أن الشركة لديها مستودعات متخصصة في تخزين العفش، وذلك لكي تتيح لعملائها تخزين المنقولات الخاصة في أي وقت وفي أمان تام. 
  • يعمل فريق العمل على تغليف ونقل وتعبئة العفش في صناديق خشبية محكمة الغلق قبل الشحن لضمان وصول المنقولات سليمة. 

فريق العمل لدى شركة الرهوان الذهبي

يعتبر فريق العمل الموجود في شركتنا من أهم وأفضل العمالة، كما أن الشركة لديها أمهر المهندسين والفنيين وكذلك النجاريين المدربين على استعمال الأوناش الهيدروليكية والكهربائية حتى تساعد في حمل أي منقولات ثقيلة من الأماكن المرتفعة بسهولة وبكفاءة عالية، كما أن الشركة تحرص دائما على تدريب جميع موظفيها على كل ما هو جديد لمصلحة العمل والعميل لأداء أفضل الخدمات لكافة العملاء وفي أسرع وقت ممكن وجودة فائقة.

كما تتيح أفضل الأسعار بجانب الخدمات الفعالة حتى ترضى جميع العملاء، كما أن الشركة لديها فريق محترف في القيام بكافة أعمال الشحن والنقل وذلك كلة بجانب الاحترافية والأمانة والالتزام بالتعليمات والمواعيد للحصول على أفضل الخدمات في مجال الشحن، كما أن الشركة تتيح أعمال فك وتركيب وتغليف كل أنواع البضائع والأغراض التي تحتاج إلى النقل بشكل عام وآمن وسريع، وذلك من خلال أفضل الأجهزة والمعدات الحديثة وأفضل الأدوات المستخدمة في نقل المنقولات كافة. 

ارقام شركة شحن أثاث من الاحساء الي الكويت 

تقدم الشركة عدة طرق للتواصل مع عملائها للحصول على أفضل الخدمات التي تقدمها الشركة في مجال الشحن ونقل البضائع والأغراض وحملها من خلال أفضل الأجهزة والمعدات الحديثة وأفضل الأدوات المستخدمة في هذا المجال، ولعل أبرز طرق التواصل مع شركة شحن من الاحساء الي الكويت من خلال :

  • التواصل مع العميل من خلال خدمة عملاء متوفرة على مدار اليوم خلال الـ 24 ساعة للحصول على كل الاستفسارات والأسئلة لكل العملاء. 
  • الاتصال من خلال موقع الشركة الإلكتروني الرسمي فيس بوك وانستجرام وكذلك الواتس اب للتواصل على مدار الساعة. 
  • أو التوجه مباشرة لفرع الشركة للحصول على أفضل الخدمات لكافة العملاء. 
  • التواصل من خلال الهاتف المخصص للشركة لتوفير أفضل الخدمات لكافة العملاء. 

أسعار الشحن من الاحساء الي الكويت 

تقدم شركة شحن من الاحساء و الهفوف الي الكويت أفضل الأسعار التي تنافس الشركة بها باقي الشركات التي توجد في الأسواق، حيث أن الشركة تعمل على تقديم العروض والمفاجئات على الأسعار كل فترة وفترة، وذلك لخدمة أكبر فئة من العملاء ممن اختاروا التعامل معنا دون غيرنا من الشركات الأخرى، وذلك لما تقدمة الشركة من خدمات عالية الجودة بأفضل الأسعار والتكاليف التي لن تجدها في أي مكان آخر.

وتحرص الشركة على توفير التخفيضات الخاصة للشركات والمصانع التي تعتمد على الشحن، وذلك لتوفير الكثير من المال والوقت لهم، كما أن تكلفة الشحن تختلف باختلاف نوع الشحن سواء كان شحن جوي أو بري أو طيران، وكذلك على حسب كمية المنقولات والأدوات المستخدمة في الشحن. 

نصائح شركة نقل عفش من الاحساء الي الكويت 

تقدم شركة الرهوان الذهبي مجموعة متنوعة من النصائح العامة للحفاظ على جودة الشحن من الاحساء الي الكويت ، وذلك من خلال تقديم أفضل خدمة وأفضل أداء لكافة العملاء، ويتم اتباع التعليمات والإرشادات قبل القيام بعملية الشحن، ولعل أهم هذه النصائح ما يلي:

  • تنصح شركة شحن من الاحساء الي الكويت بإصلاح أي أثاث مكسور قبل القيام بعملية نقله. 
  • لابد من الحفاظ على الأوراق الهامة أو أي صناديق صغيرة محكمة الغلق لعدم ضياعها أثناء التنقل . 
  • لابد من التواصل مع شركات الشحن قبل القيام بعملية الشحن بفترة كافية لأن عملية الشحن تحتاج لعدة أيام. 
  • لابد من وضع المبيدات الحشرية داخل المنقولات لحمايتها من التعرض للحشرات أثناء عملية الشحن. 
  • لابد من الاهتمام بعملية تغليف كل المنقولات قبل النقل وذلك للحفاظ على رحلة الشحن من تعرضها للتلف أو الكسر.

خاتمة لما سبق

تعد شركة الرهوان الذهبي من أفضل وأكبر الشركات التي توفر خدمة الشحن من خلال أفضل المهندسين والفنيين المدربين على أعلى مستوى من الجودة والخبرة في مجال الشحن بكافة أنواعه وأشكاله، حيث أن الشركة تقدم خدماتها بمختلف الأماكن و بأعلى جودة للمنتجات وباحدث الأجهزة مستخدمين في ذلك كل أنواع المعدات اللازمة لفك وتركيب العفش وتحميله بأقل الأسعار وبكفاءة وفعالية. 

  call whats