شركة شحن من السعودية الي لبنان 0561247112

شركة شحن من السعودية الي لبنان تستطيع الآن عند اتصالك بها وتعاقدك معها الحصول على الكثير من العروض والخصومات عند شحن أي من ممتلكاتك أو أثاثك أو بضائعك من السعودية إلى لبنان، لأن شركة الرهوان الذهبي تعتبر أفضل شركة شحن دولي من السعودية للبنان وتقوم بجميع أعمال الشحن على يد عمالة ماهرة ومتخصصة في ذلك المجال، بالإضافة إلى استعانتها بأحدث الوسائل والأدوات والأجهزة التي تعمل على الحفاظ على ممتلكاتك إلى أن تصل بالشحن البحري بأمان إلى لبنان.

خدمات شركة شحن من السعودية الي لبنان

هناك خدمات عديدة تقدمها شركة الرهوان الذهبي إلى عملائها، أفضل شركة شحن بحري من السعودية، وهي كما يلي:

  • تتيح العديد من خدمات الشحن إلى عملائها وفك وتركيب جميع أنواع الأثاث وتغليفه لضمان عدم حدوث أي تكسير أو خدوش أو كسور له وعدم تعرضه للغبار والأوساخ.
  • توفر إلى عملائها مستودعات ومخازن واسعة ومجهزة من أجل حفظ جميع أنواع الشحنات أو البضائع أو الأثاث وكل ما يحتاج إليه العملاء إلى تخزينه والحفاظ عليه.
  • تقدم إلى عملائها متخصصين وعمالا في نقل الأثاث والصيانة أيضا من أجل إصلاح جميع الأغراض التي يريدها العميل سواء كانت أثاثا أو أجهزة أو غير ذلك من الممتلكات الأخرى الخاصة بهم.

أفضل شركة شحن من السعودية للبنان

فور قرارك الانتقال من السعودية إلى لبنان يجب أن تستعين بشركة رائدة في مجال الشحن الدولي البحري وشهيرة مثل شركة الرهوان الذهبي لأنها تقدم خدمات كثيرة إلى عملائها لا حصر لها، وهي كما يلي:

  • توفر إلى عملائها طاقم عمل مدرب وكفء وممتاز تعمل على تدريبه بشكل جيد لكي يتعامل مع جميع أنواع وأحجام الشحنات وجميع البضائع والأجهزة وأيضا البضائع الخاصة بالمؤسسات والشركات بكل حذر.
  • يوجد لديها مهندسون متخصصون ومشرفون يقومون بوضع خطة قبل أن تبدأ في عملها حتى يكون العمل بنظام وترتيب للحفاظ على جميع شحنات وأغراض العملاء عند نقلها.
  • تتيح الشركة أفضل مواد وأدوات التعبئة والتغليف من أجل ضمان عدم تلف الشحنات والأثاث المنقول والوصول إلى مكان العملاء بسلامة وأمان كبير.
  • تساعد العملاء في تقديم الخدمات التي يحتاجون إليها من نقل وشحن من السعودية إلى لبنان وفي أي وقت يناسبهم.

أسعار الشحن من السعودية إلى لبنان

تتيح لك شركة الرهوان الذهبي أكبر شركة خدمات الشحن البحري من السعودية للبنان بأفضل الأسعار الممكنة والرخيصة والتي تعتبر حصرية ولا تقبل المنافسة، لسعيها المستمر إلى راحة عملائها وكسب ثقتهم ورضاهم وتلبية جميع احتياجاتهم على أعلى مستوى من الكفاءة والجودة.

كما أنها تقدم بصورة دورية أفضل العروض اليومية والأسبوعية والشهرية والمستمرة طوال العام والخاصة بالمناسبات والأعياد والخصومات الضخمة أيضا والتي تصل إلى أكثر من 50%، وهي تمتاز بأنها تعمل طيلة اليوم أي على مدار الـ 24 ساعة، لذا بإمكانك الاتصال بها في أي وقت تريده لتستمتع بخدماتها وتدخر الكثير من أموالك وتفوز بنسب خصومات كبيرة وعروض مذهلة.

ويعتقد الكثير من العملاء أن خدمات الشركة تحتاج إلى الكثير من النقود لكن الحقيقة عكس ذلك، لأن أسعار الشحن من السعودية إلى لبنان ليست كبيرة إلا أنها معقولة جدا، مما يجعل العملاء يسارعون للاستعانة بها في الشحن البحري، كما أنها تخرص كل الحرص على تقديم أسعار رخيصة وبسيطة ومناسبة إلى عملائها لجذبهم إليها وكسب ثقتهم ورضاهم في الشركة.

الشحن من السعودية إلى لبنان بيروت

تعمل شركة الرهوان الذهبي على نقل جميع أغراض عملائها وبضائعهم ومنتجاتهم وشحناتهم وممتلكاتهم الشخصية بسهولة شديدة وسرعة قصوى، لأن الشركة تملك جميع الحلول وخبرة طويلة تمتد إلى سنوات في مجال الشحن بمختلف أنواعه خاصة البحري.

حيث إنها توفر لشحنات عملائها الأمان الكامل والحماية القصوى عند نقل الأغراض الخاصة بهم، وذلك من أجل المحافظة عليها من مخاطر العوامل الجوية المختلفة مثل الرطوبة والأمطار وأشعة الشمس المرتفعة والضارة وغيرها، كما أنها تهتم بشكل كبير بتوفير أكبر عدد من المستودعات الممتازة والمخصصة لتخزين شحنات وأغراض العملاء وحمايتها من عدم تعرضها لأي نوع من الأضرار أو المخاطر.

شحن السيارات من السعودية إلى لبنان

تقوم شركة الرهوان الذهبي بتحديد عدة شروط مهمة يجب اتباعها من أجل شحن السيارات بشكل صحيح من السعودية إلى لبنان، وهي كما يلي:

  • يجب أن تكون السيارة مسجلة بشكل نظامي في لبلد الذي تأتي منه، على أن يكون معها دفتر أصلي خاص بالملكية.
  • ضرورة أن يكون مع السيارة دفتر مرور دولي على أن يكون من النوادي السياحية الأجنبية، مع تحديد فترة العمل بها وهي 12 شهرا.
  • العمل على تحديد الفترة الزمنية من وقت تسليم العميل الدفتر، مع عدم إمكانية استخدام العملاء المقيمين الدفتر بشكل عادي ومنتظم لمدة 6 شهور أو أكثر من ذلك.

شحن الأثاث من السعودية إلى لبنان

تتيح شركة الرهوان الذهبي أشهر شحن الأثاث بمختلف أنواعه من السعودية إلى لبنان، وذلك على يد فريق عمل ممتاز وكفء وخبير مكون من النجارين المتخصصين في كيفية فك الأثاث وتركيبه بصورة صحيحة ومن ثم العمل على تغليفها لعدم تعرضها للكسور والتلفيات والخدوش والتمزق وأي نوع من الأوساخ والغبار.

ليس ذلك فقط بل إنه يمكنك الاعتماد عليها كلية إن كنت ترغب في نقل أو شحن المفروشات والموبيليا والمراتب الخاصة بك وغيرها من الأغراض المنزلية الأخرى، حيث إنها تقوم بجميع أعمال الشحن البحري باحترافية شديدة، معتمدة في ذلك على أفضل فريق عمل لديها من المتخصصين المحترفين والخبراء وكل ذلك وأكثر بأسعار مناسبة جدا وفي متناول الجميع.

الأسئلة الشائعة

ما الذي تقوم شركة الرهوان الذهبي بشحنه من السعودية إلى لبنان؟

تقوم شركة الرهوان الذهبي بشحن جميع أنواع الأثاث وأثاث إيكيا أيضا والمكتبي والأجهزة الكهربائية والبضائع والأجهزة الطبية وغيرها مع تغليفها جيدا لعدم تعرضها للكسر أو الفقدان أو التلف.

ما هي معايير تحديد تكلفة الشحن لدى شركة شحن من السعودية الي لبنان ؟

هناك معايير عديدة تعتمد عليها شركة الرهوان الذهبي في تحديد تكلفة الشحن إلى عملائها، وهي نوع الشحنة وحجمها والمسافة ما بين مكان العميل في السعودية إلى لبنان ومواد التغليف المستخدمة وعدد العمالة المطلوب لنقل الشحنة ونوع الشحن.

ما هي مواد التغليف المستخدمة في الشركة من أجل تغليف الأثاث استعدادا لشحنه؟

تستخدم شركة الرهوان الذهبي مواد تغليف عديدة لضمان وصول الأثاث سليما وعدم تعرضه للغبار والأتربة والأوساخ، وهي الأكياس البلاستيكية والفقاعية وأكياس القماش وعلب الكرتون بأحجامها المختلفة والأشرطة اللاصقة ومعدات مخصصة من أجل شفط الهواء وغيرها.

الخاتمة

شركة شحن من السعودية الي لبنان يمكنك الاستعانة بها من أجل شحن بضائعك وأغراضك وممتلكاتك وأي شيء آخر ترغب في شحنه من السعودية إلى لبنان، لأن شركة الرهوان الذهبي تعد من شركات الشحن الدولي التي لها الصدارة وتقدم خماتها بأرخص الأسعار الممكنة وعلى أعلى مستوى من الكفاءة والدقة في تقديم أعمالها مع التزامها بمواعيدها المتفق عليها مع عملائها.

 

call whats