شركة نقل عفش بجدة حى الجوهرة 0555173063 نقل أثاث بالجوهرة

تتميز شركة الرهوان الذهبي بأنها أهم شركة نقل عفش بجدة حى الجوهرة وخيارك الأنسب إن أردت الانتقال من مكانك القديم إلى المكان جديد، حيث إنه يوجد فنيون وموظفون وعمال وفريق عمل مدربون ممن يملكون خبرة كبيرة في فك الأثاث وتركيبه ونقله بأسرع وقت ممكن، وبأسعار مناسبة لجميع فئات العملاء ولا تقبل المنافسة، بالإضافة إلى امتلاكها أسطولا كبيرًا من السيارات بأنواع وأحجام مختلفة لتناسب حجم العفش المراد نقله، ووجود أوناش كثيرة تقوم بإنزال وتقل العفش للطوابق المرتفعة.

أسباب التعامل مع شركة نقل عفش بجدة حى الجوهرة

توجد أسباب عديدة تجعلك عزيزنا العميل تتعامل مع شركتنا وهي كما يلي:

توفر الشركة لعملائها سيارات نقل العفش التي تناسب كميات العفش بجميع أنواعه.

توجد عمالة ذات كفاءة كبيرة ومدربة تقوم بنقل الأثاث وفكه وتركيبه.

يوجد الكثير من الأوناش بمختلف أنواعها العادية والهيدروليك والكهربائية التي يوجد لكل منها استخدام معين لإنزال العفش ورفعه للأدوار العليا بأمان ودون حدوث أي كسور وخدوش له.

تعمل شركة نقل عفش بجدة حى الجوهرة على تغليف الأثاث والأشياء القابلة للكسر والأجهزة الكهربائية والإلكترونية بمواد تغليف مستوردة من أشرطة لاصقة وكراتين وغيرهما لوصول الأثاث للمنزل الجديد بأمان.

تحرص الشركة على تعاملها مع عملائها بمنتهى الاحترام وبمرونة شديدة مع احترام خصوصياتهم مما يجعلهم يشعرون بالراحة في تعاملهم معها.

تلتزم الشركة التزامًا تامًا بجميع أنواعه سواء كان التزامًا بالوقت أو الأسعار أو المواصفات أو التعامل.

تعمل الشركة على اختصار الفترة الزمنية المرتبطة بالعمل وتوفر لعملائها أموالا كثيرة ووقتهم أيضًا وما يتعرضون له من مشاكل.

أسعار شركة نقل العفش بجدة

يمكنك عزيزنا العميل الحصول على أسعار حصرية ليست متاحة سوى في شركة نقل عفش بجدة حى الجوهرة لأنها تعتبر أرخص شركة في جدة.

بالإضافة إلى تقديمها الكثير من العروض لعملائها في بداية كل أسبوع، مثل خصم الـ 45% على أوناش رفع العفش وسيارات نقل العفش والعمالة.

كما أن تلك الأسعار تختلف باختلاف المكان الذي سينقل إليه الأثاث، وعدد السيارات الناقلة له والمواد المستخدمة في تغليف الأثاث والعمالة المطلوبة.

لكن عمومًا تعد أسعار شركتنا مناسبة للجميع وفي متناول يدهم ورخيصة للغاية، لحرص شركتنا على راحة جميع عملائها وادخار نقودهم وجذب الكثير منهم.

مزايا شركة نقل الأثاث في جدة حي الجوهرة

هناك مميزات كثيرة تتمتع بها شركة نقل عفش بجدة حى الجوهرة وهي كما يلي:

الشركة على استعداد تام لكي تعمل في أي وقت لعدم ارتباطها بوقت محدد في عملها، وبمجرد اتصالك ستجدها على أهبة الاستعداد وسرعية تلبية طلبك.

تملك الشركة خبرة طويلة في مجال نقل العفش تصل إلى 30 سنة ويدعمها أشخاص كثيرون موثوق بهم.

تقوم شركة الرهوان الذهبي بإنجاز جميع أعمالها بأسلوب منظم، من خلال وضعها أهدافًا كثيرة وسرعة تحقيقها والتي تعد أكبر عامل في قياس وضبط الأداء مع عدم السماح بحدوث التجاوزات والأخطاء.

تقوم شركة نقل عفش بجدة حى الجوهرة بعمل دراسة تفصيلية لأثاث منزل العملاء وعمل معاينة حية له، من خشب ونيش وكراسي وملابس وأقمشة للحفاظ على عفشهم عند نقله.

أوناش رفع العفش في شركة نقل العفش بجدة

تتيح شركة نقل عفش بجدة حى الجوهرة لعملائها الكثيرمن الأوناش لحل المشاكل التي يتعرضون لها فيما يتعلق بنقل العفش وإنزاله من الأدوار العليا والتي تصل للطابق الـ 22.

لأنها تساعد في نقل العفش بسرعة وتجعل العملاء مرتاحي البال وفي طمأنينة، لأنها بذلك تكون نسبة الخطأ معدومة.

وتزود تلك الأوناش بحوامل لتثبيت قطع الأثاث التي توضع على الونش استعدادًا لرفعها.

ويوجد أيضًا هناك الأوناش الكهربائية التي يتم تركيبها في البلكونات والشبابيك لرفع الأثاث، وتعمل بالتيار الكهربائي وتقوم برفع الأثاث بأوزان قد تصل إل 300 كيلو جرام.

بالإضافة إلى وجود الأوناش الهيدروليكية التي يتم تركيبها على سيارات خاصة مع تجهيزها مسبقًا استعدادًا لحملها.

وتحتاج إلى شوارع مساحاتها واسعة قد تصل إلى 10 أمتار، وتستطيع حمل حمولة كبيرة قد تصل إلى 300 كيلو جرام، والارتفاع إلى 30 مترًا وتوجد أحجام كثيرة تناسب جميع الاحتياجات.

خدمات شركة نقل العفش في جدة حي الجوهرة

توجد خدمات مميزة تقوم بها شركة نقل عفش بجدة حى الجوهرة وتتمثل فيما يلي:

تقوم بنقل الأثاث إلى أي مكان في جدة وجميع أنحاء السعودية، وذلك بأسعار مناسبة لجميع فئات العملاء وتقدم أفضل التخفيضات والعروض على رفع العفش وتنزيله.

يوجد الكثير من العمالة المتخصصة والمدربة على كيفية استخدام الأوناش بشكل صحيح وتعمل على رفع الأثاث بأمان شديد.

هناك الكثير من العمالة المدربة والمتخصصة في استخدام الأوناش بشكل صحيح ورفع الأثاث بأمان.

يوجد بالشركة سيارات كثيرة حديثة معدة خصيصًا من أجل نقل الأثاث بجميع أنواعه وحمايته من الطرق ومخاطرها وجميع عوامل الطقس.

توجد خدمة عملاء بالشركة تملك خبرة واسعة وتعمل طيلة اليوم لسرعة الرد على العملاء واستفساراتهم والعمل على تعبئة البيانات والمعلومات المطلوبة منهم، مثل الاسم ورقم الموبايل والعنوان وغيرها من البيانات الأخرى.

يقابل المشرف المختص في الشركة العميل ويقوم بمعاينة المكان وحجم لعفش المراد نقله والاتفاق معه على الميعاد اللازم لنقل العفش.

يقوم العمال بتثبيت الونش في المكان المخصص له، وفك العفش وتغليفه لتنزيله للسيارات المجهزة لتحميل العفش ونقله للمكان الجديد، وتثبيت الونش مرة أخرى في المكان الجديد لرفع الأثاث للدور الموجودة به الشقة.

قيام العمال والفنيين بفك وتركيب الأثاث ونقله بكفاءة كبيرة وخبرة وتقديم أرخص الأسعار الممكنة بخلاف شركات نقل الأثاث الأخرى.

يعمل شركة نقل عفش بجدة حى الجوهرة سائقون على مستوى عال من الحرفية في القيادة لديهم القدرة على القيادة في طرق السفر والطرق الوعرة بمهارة شديدة.

تقدم الشركة عروضًا وخصومات كثيرة لعملائها قد تصل إلى 60% إلى جانب الكثير من العروض الأسبوعية والشهرية واليومية لرضا عملائها وجذب أكبر عدد من العملاء الجدد.

أدوات التغليف المستخدمة في شركة نقل العفش بجدة

تستخدم شركة نقل عفش بجدة حى الجوهرة الكثير من أدوات التغليف الممتازة، وهي:

البلاستيك الفقاعي: ويتم استخدامه في تغليف الأنتيكات والنجف والأجهزة الكهربائية.

الأكياس والحقائب البلاستيكية: وتعد من أهم الأدوات المستخدمة في تغليف العفش، وفيها يتم حفظ البطاطين واللحافات وجميع المفروشات المنزلية والملابس، وهناك خاصية رائعة وهي ضغط الهواء، ويقوم العمال بشفط الهواء منها، حتى لا تأخذ حيزًا في سيارات نقل الأثاث.

الكراتين: ويوضع بها الأجهزة الكهربائية كبيرة الحجم، مثل الثلاجات والبوتاجازات وأجهزة التكيف وتعد الكراتين قوية وتعمل على تحمل صعوبة النقل.

الأشرطة اللاصقة: ويتم استخدامها من أجل غلق الأكياس البلاستيكية والكراتين، ويوجد منها أحجام كثيرة.

شركة نقل عفش بجدة حى الجوهرة هي الوجهة الصحيحة إن كنت تريد نقل عفشك من منزلك القديم للجديد، وتضمن لك شركة الرهوان الذهبي فك وتركيب جميع الأجهزة الكهربائية والإلكترونية وقطع العفش دون حدوث أي كسور أو خدوش أو احتكاك بها، بالإضافة إلى تقديمها عروضًا كثيرة وخصومات قد تصل إلى 50% على أوناشها وجميع خدماتها والعمالة المستخدمة في نقل الأثاث وتركيبه.