شركة نقل عفش الحمراء جدة 0505314046 نقل أثاث بالحمراء

شركة نقل عفش الحمراء جدة الرهوان لذهبي من الشركات التي تنقل الأثاث بطرق احترافية لا يمكن منافستها، لذلك يسعى الجميع للاستفادة من خدماتها في مجال النقل حيث أنها تطبق كل التقنيات المتطورة في مجال نقل الأثاث، بالإضافة لدعم العملاء بجدة بخدمات كثيرة.

شركة نقل عفش بجدة حى الحمراء

أصبحت الشركة في حي الحمراء واحدة من الشركات الخدمية التي لا يمكن لأي شركة أخرى أن تنافسها، حيث أن نقل المنقولات بالطريقة التقليدية يساعد على إضاعة الوقت والجهد ويعرض الأثاث للتلف أو الخسارة.

كما أن شركتنا تسعى جاهدة إلى أن يكون لها فرع في كل حي من أحياء جدة، بحيث يمكن للقاطنين بها الاستفادة من خدماتها المتميزة، بالإضافة إلى امتلاكها أسطول من سيارات العفش المجهزة بطريقة جيدة.

الاتصال مع قسم خدمة العملاء عند الرغبة في الانتقال من حي إلى آخر داخل جدة أو إلى مدينة أخرى يساعد على تسريع التنفيذ والتنقل دون أي عوائق قد تؤدي لتأخير موعد الانتقال مما يضر بمصالح العملاء.

لهذا السبب تسعى شركتنا جاهدة لتخصيص رقم خاص مخصص للتواصل مع خدمة العملاء وهو يمكن من خلاله التواصل مع أكثر موظفي الخدمة كفاءة في جدة وحتى في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى وجود فريق متكامل من السائقين والفنيين والعاملين يساعد شركتنا على تقديم خدمات متميزة بغض النظر عن نوع الأثاث أو الأغراض التي سيتم نقلها.

افضل شركة نقل عفش بجدة حى الحمراء

لابد من وجود بعض المعايير الهامة التي يجب أن تتمسك بها الشركة التي تعمل في مجال نقل العفش، حيث تمتلك الشركة ما يلي:

فريق متعدد الجنسيات من العمال وفنيين الكهرباء والنجارين، الذين لديهم خبرة طويلة في العمل في مجال نقل العفش بمختلف أنواعه.

كما تمتلك الشركة عدد كبير من السيارات ذات الأحجام والمواصفات المختلفة، لنقل الأثاث من جدة إلى أي مكان داخل أو خارج المملكة.

المميز أن تلك السيارات تتمتع بمواصفات ومعايير خاصة لحماية المنقولات أثناء نقلها.

كما تتميز الشركة باستخدامها لأحدث وأفضل أدوات تغليف مستوردة تناسب جميع أنواع الأثاث المستخدم والموجود في جدة.

تعتمد الشركة على المعدات المتطورة والأوناش، مما يسهل نقل المنقولات من الأدوار العلوية حتى السيارات دون التسبب في خسائر.

تمتلك الشركة ممثلين خدمة عملاء ممتازة تعمل طوال اليوم للرد على استفسارات العملاء واستلام طلباتهم من خلال رقم التواصل.

بالإضافة إلى ذلك تتمتع شركة الرهوان لذهبي بثقة عملائها، وذلك لالتزامها ببنود الاتفاق بينها وبينهم.

مميزات شركة نقل عفش بجدة

من خلال آلية العمل التي تعمل بها الشركة عند نقل الأثاث، نجد أنها تتمتع بالكثير من المميزات التي جعلتها تستحق ان تكون اكبر شركة في جدة، وذلك لوجود عمال من ذوي المهارات العالية والفنيين والنجارين من مختلف الجنسيات.

تطبيق أحدث التقنيات المطبقة في الخارج عند نقل الأثاث يؤدي إلى الانتهاء من المهمة في وقت قياسي، بالإضافة إلى أن الحرص على أن السيارات تخضع للصيانة من قبل محترفين كل فترة حتى لا يواجه السائقين أي مشكله أثناء نقل العفش.

المميز أن الشركة تقدم خدمات خاصة لعملائها تتمثل في ترتيب أثاث المنزل بعد الانتقال بطريقة احترافية تنم عن الذوق الرفيع لفريق العمل، مما يجعل ديكور المنزل بوجه عام جذاب، حيث تسعى الشركة لتطوير خدماتها من خلال الاطلاع على احدث الطرق المتبعة في الدول المتقدمة وتطبيقها في جدة.

بالإضافة إلى أن تعامل شركة نقل عفش بجدة حى الحمراء مع جميع أنواع الأثاث الموجود في الشقق أو القصور والفلل سهل للغاية، وذلك لوجود فريق عمل ضخم مدرب على أعلى مستوى.

تطبيق الاجراءات الاحترازية لشركة نقل عفش بجدة

تحرص الشركة على استخدام طرق للوقاية والحماية من طفرات كوفيد 19 لجميع من يعمل معها من فنيين وعمال خاصة أولئك الذين يتواصلون مباشرة مع العملاء عند نقل العفش، حيث توفر لهم ملابس واقية لحمايتهم من الإصابة ونشر العدوى في أنحاء منطقة جدة.

بالإضافة إلى ذلك تسعى الشركة جاهدة لتعقيم جميع الأدوات التي يتم استخدامها في فك وتركيب الأثاث بصورة دورية عند كل عملية نقل تقوم بها، وتجدر الإشارة إلى أن خدمات التعقيم التي تقدمها بعد الوصول للمسكن الجديد تكون بأسعار منخفضة.

ولهذا يقدّر عملاؤنا دائمًا أداء شركة نقل عفش بجدة حى الحمراء بوجه عام وذلك لالتزامها بمستوى جودة عالي، حيث تسعى دائمًا لمواكبة كل جديد لتطوير عملها في مجال نقل العفش، مما اسهم في احتلالها للمركز الأول بين الشركات المنافسة.

المميز أن الشركة تقدم خدمات إضافية مثل تنظيف وتعقيم جميع المنقولات بمختلف أنواعها بعد الانتقال إلى المسكن الجديد وذلك باستخدام أحدث الأساليب لضمان القضاء على جميع أنواع الفيروسات والميكروبات التي قد تتواجد.

طريقة عمل شركة نقل أثاث في جدة

نظرًا لاحترافية عمل الشركة نجد أن الطريقة التي تؤدي بها خدماتها تتميز بالجودة والتفرد، حيث أنها تتبع الخطوات التالية:

إرسال مندوب مخضرم لمعاينة الأثاث بأنواعه لتحديد الأدوات والمعدات اللازمة.

تحديد عدد العمالة وذلك حسب عدد وحجم العفش المراد نقله، بالإضافة إلى تحديد أنواع التغليف التي ستستخدم.

استخدام سيارات نقل عفش تتناسب مع حجم الأمتعة المراد نقلها، بالإضافة إلى اختيار الطريقة المناسبة لنقل الأثاث من المسكن حتى السيارت.

إسناد مهام نقل العفش إلى فريق مخضرم ومحترف يتمتع بخبرة سنوات عديدة في ممارسة هذا المجال، وذلك لضمان تنفيذ الخدمة بمستوى جودة عالي.

تحديد موعد مع العميل لبدء تنفيذ المهمة، حيث يبدأ العمال بتحريك القطع الكبيرة من الأثاث وإنزالها للسيارات.

وذلك لإفساح المجال للفنيين والنجارين بالتحرك لفك الأثاث والأجهزة الكهربائية المتنوعة.

بعد ذلك تبدأ عملية التغليف باستخدام أفضل وأقوى المواد التي تحمي الأغراض القابلة للكسر.

يتم إنزال العفش بحرص كبير في سيارات شركة نقل عفش بجدة حى الحمراء وذلك للتوجه إلى العنوان الجديد للقيام بإعادة الخطوات السابقة.

اهم نصائح شركة نقل عفش بجدة حى الحمراء

تحث شركتنا عملائها على التخلص من الأثاث القديم غير المستخدم، وذلك لأنها مرتع للحشرات مثل حشرة النمل الأبيض التي تتخذ من الأثاث المتهالك مخبأ ممتاز لوضع البيوض.

الجدير بالذكر انه يجب على العملاء طلب خزنة خاصة لتخزين الحلي والمجوهرات حتى لا يفقد أيًا منها أثناء عملية النقل، وذلك دليل على حرص شركة نقل عفش بجدة حى الحمراء على مصلحة عملائها.

تعد عملية نقل الأثاث عملية مرهقة جسديا وماديا إذا قام بها العملاء بأنفسهم وذلك لأنهم ليس لديهم خبرة في التعامل مع الأثاث مما يصعب فكه، لذلك فمن الأفضل التواصل مع شركة متخصصة في نقل الأثاث لسرعة التنفيذ والحفاظ على المنقولات.

عند الرغبة في فك خزان علوي يجب التواصل مع خدمة العملاء للإبلاغ عن رغبته في نقله إلى المنزل الجديد وذلك من أجل اتخاذ الخطوات الواجب اتباعها لتفريغه من الماء ونقله من خلال سباك محترف حتى لا يتعرض للتلف.

كذلك تقدم الشركة للعملاء بعض النصائح حول كيفية تخزين الملابس وتصنيفها في أكياس تخزين خاصة، يفضل وضع ملصق بمحتوى العبوات وأكياس التخزين حتى يتم تفريغها بسهولة بعد الوصول للمسكن الجديد.

تتميز شركة نقل عفش بجدة حى الحمراء بالكثير من الإمكانيات المتطورة التي تكفل للعملاء الاستفادة من خدمات ذات جودة عالية، بأسعار في متناول الجميع مما جعلها تنفذ أعمال نقل داخل وخارج جدة كثيرة.

خدمات أخري قد تحتاجها بجدة بجانب نقل الاثاث

شركة تنظيف بالبخار بجدة – شركة مكافحة حشرات بجدة – شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة – شركة تنظيف خزانات بجدة – شركة تنظيف بجدة – شركة مكافحة حشرات بجدة – شركة تنظيف خزانات بجدة

هذا الاعلان خاص بمؤسسة أهل الخليج
 

 

call whats