شركة نقل عفش بجدة حى اللؤلؤ 0555173063 نقل أثاث باللؤلؤ

تعتبر شركة الرهوان الذهبي أفضل شركة نقل عفش بجدة حى اللؤلؤ ويمكنك الاعتماد عليها إن أردت نقل أثاث مكتبك أو منزلك، بالإضافة إلى وجود عمالة ماهرة ومدربة وسيارات مجهزة ومخصصة لنقل العفش بها، كما أن لديها كفاءة كبيرة في نقل العفش وبسرعة فائقة ودون أن يتعرض لأي كسور أو خدوش أو تلفيات، وتقدم جميع خدماتها المميزة بأسعار مناسبة لجميع العملاء وتنافسية بخلاف باقي شركات نقل العفش في جدة والسعودية.

أفضل خدمات شركة نقل عفش بجدة حى اللولؤ

هناك خدمات عديدة تقدمها الشركة إلى عملائها مما يجعلهم يقبلون عليها، وهي كما يلي:

تستطيع نقل عفشك مع الشركة بأمان كبيرة وأنت مطمئن للغاية، لأن أهم ما يميزها هو أسعارها المناسبة والتنافسية وفي متناول يد الجميع.

تقدم لك الشركة خصومات هائلة وخيالية والكثير من العروض الرائعة خاصة في فترة المناسبات والأعياد ورأس السنة والجمعة البيضاء.

تملك الشركة أسطولا ضخمًا من السيارات المجهزة والمغلقة بجميع أحجامها للحفاظ على العفش أثناء عملية نقله.

توجد عمالة ماهرة ومدربة تقوم بفك العفش ونقله وتركيبه مرة أخرى ويتم تدريبها بشكل دوري.

تستخدم الشركات أجود أنواع التغليف المستوردة في الخارج من أجل تغليف العفش، مثل البابلز والكراتين والورق المقوى والأكياس البلاستيكية والبلاستيك الفقاعي والأشرطة اللاصقة بمختلف أحجامها.

تحرص الشركة على استخدم أحدث الأجهزة والمعدات من أجل رفع العفش وإنزاله من الأدوار المرتفعة، لضمان سلامته وعدم تعرضه لأي كسور أو خدوش أو تمزق.

الأوناش المستخدمة في رفع العفش بجدة

تعتبر شركة نقل عفش بجدة حى اللولؤ من أوائل شركات نقل العفش في جدة والسعودية التي قامت باستخدام الأوناش لنقل العفش وأثاث المكاتب والشركات والمنازل، حيث إنه توجد أنواع كثيرة للأوناش المخصصة لرفع وإنزال لعفش.

فمنها الأوناش الهيدروليك المزودة بسلالم خلفية يختلف ارتفاعها وطولها باختلاف الونش وتبعًا للدور المرتفع الذي سيتم رفع العفش وإنزاله منه.

إلى جانب وجود الأوناش الكهربائية المميزة والمتخصصة لرفع الموبيليا فقط للطوابق العليا، لضمان سلامتها من عدم حدوث أي أضرار لها.

ويعتبر الفرق ما بين الأوناش الكهربائية والهيدروليكية ليس كبيرًا، فالأوناش الهيدروليكية تحتاج مساحة كبيرة في الشارع، لتنصيبها أسفل منفذ البيوت أو البلكونات، وتصل إلى عدد أدوار أقل من الأوناش الكهربائية، على أن يكون بحد أقصى 16 طابقًا.

أما فيما يتعلق بالأوناش الكهربائية فإنها من الممكن أن تصل إلى الدور الـ 34، ويتم تصنيبها في بلكونة المنزل، وتعد آمنة جدًا على الحوائط وعند رفع الأثاث حتى لا يصاب بأي كسر أو خدش.

مزايا شركة نقل عفش بجدة حى اللولؤ

هناك الكثير من المزايا التي تتمع بها شركة الرهوان الذهبي وهي كما يلي:

تضمن لك الشركة وصول سيارات نقل العفش بسرعة فائقة لموقعك بحد أقصى 30 دقيقة.

يمكنك الاتصال بالشركة أو إرسال موقعك على الواتس آب أو إرسال البريد الإلكتروني الخاص بك لأحد ممثليها الموجودين حتى ترسل الشركة أقرب ونش رفع عفش إليك وفي الوقت الذي تريده.

سيارات نقل العفش في شركة نقل عفش بجدة حى اللولؤ مؤمنة بالكامل، لكيلا يحدث أي تلف في العفش عند نقله.

تقدم الشركة خدمات نقل العفش بأقل سعر ممكن ودن دفع أي مبالغ باهظة أو زائدة على حاجتك.

فريق عمل الشركة ملم بكيفية استخدام المعدات والوسائل والتقنيات المستخدمة في نقل العفش ورفعه.

توفر الشركة أحدث الأجهزة والمعدات والوسائل الحديثة الأصلية وتقوم بصيانتها باستمرار لتجنب عدم الوقوع في الأخطاء.

تتيح الشركة إلى عملائها خطًا ساخنًا من أجل مساعدتهم في سماع شكاواهم ومقترحاتهم.

توفر شركة نقل عفش بجدة حى اللولؤ لعملائها أنفارًا من أجل العمل على نقل العفش من الأدوار العليا.

يعمل بالشركة سائقون لديهم خبرة كبيرة في قيادة السيارت الكبيرة وعلى دراية بجميع القواعد المرورية وهم حاصلون على شهادة القيادة لتغطيتهم الزحام المروري الذي يعمل على تأخير عملية نقل الأثاث وتهيئتهم لنقله ووصوله كما هو إلى المكسن الجديد دون حدوث أي تلفيات له.

فك العفش وتركيبه في شركة نقل العفش جدة

تتيح لك شركة نقل عفش بجدة حى اللولؤ خدمات فك العفش وتركيبه مرة أخرى في المكان الجديد بمنتهى الحرص وبعناية شديدة، للحفاظ على العفش.

كما أن لديها متخصصين في الكثير من المجالات كالنجارة وغيرها من أجل فك التكيفات وأثاث الغرف والمجالس مع تركيبه مرة أخرى بكفاءة كبيرة ومهنية واحترافية.

ويقوم كل منهم بفك العفش وتركيبه وأي مستلزمات منزلية أخرى في المنزل من غرف ومطابخ وستائر وجميع الأجهزة الكهربائية والنجف بعناية شديدة وسرعة قصوى.

ويوجد فنيو كهرباء وفك وتركيب مكيفات الهواء للحفاظ على العفش عند نقله، بالإضافة إلى فنيين متخصصين في مجالات كثيرة ونقل العفش بسهولة والمحافظة عليه في حالة إنزاله أو طلوعه بحرص ووعي شديد، لكيلا تتعرض المنقولات لأي كسر أو احتكاك.

تغليف العفش في شركة نقل العفش اللؤلؤ

يعد تغليف العفش من أهم الخطوات التي يبحث عنها العملاء ممن يريدون الانتقال إلى مسكنهم الجديد أو عملهم.

وذلك بسبب وجود الكثير من قطع العفش التي يسهل كسرها عند انتقالها، مثل الزجاج وألواح الرخام والأنتيكات والأطقم الصيني.

لذلك تقدم الشركة هذه الخدمة المهمة في توصيل أثاث العملاء إلى المسكن الجديد بأمان شديد.

وتعد عملية تغليف العفش هي المرحلة الثانية عد مرحلة فك العفش لقطع صغيرة، مع التزام الشركة التام بتحضيرها جميع الخامات المستوردة واللازمة من أجل تغليف المنقولات وكل قطعة أثاث مراد تغليفها.

ومن أهم الخامات التي توفرها شركة الرهوان الذهبي للتغليف هي الكراتين المصنعة خصيصًا من أجل الأطقم الصيني، والكراتين المخصصة للمطبخ وأدوات الطعام، والبابلز المستورد من الخارج والفقاعات الهوائية ورولات الاسترتش وفقًا لكمية العفش المراد تغليفها.

أسعار شركة نقل العفش في جدة

يعتقد الكثير من العملاء أن نقل العفش يحتاج لأموال كثيرة، وأن أسعار شركات نقل العفش مبالغ بها وعالية للغاية.

لكنهم من الممكن أن يروا عكس ذلك بمجرد تواصلهم مع إحدى شركات نقل العفش، لأنهم سيجدون أن الخدمات التي تتيحها والمعدات التي تقوم باستخدامها عند رفع العفش لا تساوي الأجر المدفوع.

لكننا في شركة نقل عفش بجدة حى اللولؤ نحاول بشدة تقليل التكلفة على عملائنا، وطرح الكثير من العروض المختلفة والموفرة لهم، مراعية الشركة بذلك الظروف التي يمر بها جميع العملاء.

وتعد الشركة أرخص شركات نقل العفش في جدة والسعودية، لأنها تقدم لعمائها خدمت مميزة للغاية وبأرخص سعر ممكن.

بالإضافة إلى ضمان حصولك على وصول عفشك سليمًا ودون أن ينقص شيء منه ولا يتعرض لأي كسر أو خدش.

وتوجد أسس يتم من خلالها تحديد تكلفة نقل العفش، وهي كما يلي:

حجم الأثاث والموبيليا المراد نقلها وعدد القطع.

عدد أدوار المنزل والمنزل الجديد الذي سيتم نقل العفش إليه.

عدد الأجهزة المنزلية والقطع المتواجدة في المطبخ.

مساحة الشارع ومداخل البرج أو العمارة بشكل تقريبي، لضمان وقوف السيارة بشكل سليم.

شركة نقل عفش بجدة حى اللؤلؤ تعد خيارك الصحيح إن كنت ترغب في نقل عفش منزلك أو مكتبك أو شركتك بسرعة كبيرة، وتستطع انتهاز فرصة الخصومات والعروض التي تقدمها في فترة المناسبات والأعياد والتي قد تصل إلى أكثر من 45%، حتى تستطيع التمتع بخدماتها المميزة الكثيرة وذلك نظير أسعار مناسبة واقتصادية جدًا وفي متناول يدك، وإن كنت تسكن في الطوابق العليا فإنه توجد أوناش كهربائية وهيدروليكية تقوم برفع عفشك وإنزاله بعناية شديدة ودون حدوث أي شيء له.

 

call whats