شركة نقل عفش بجدة حى طيبة نقل أثاث بطيبة

شركة نقل عفش بجدة حى طيبة الرهوان الذهبي هي من أهم الشركات على الساحة في الوقت الحالي تقدم الشركة خدمات متطورة ستورد أحدث الأدوات والمعدات من الخارج، بالإضافة إلى أنها توفر العديد من أدوات التغليف للتناسب مع جميع انواع الأثاث، أن الشركة تسعى جاهدة على أن تكون الفريدة من نوعها في تقديم خدمات مميزة، كما أن كل هذه الخدمات مقدمة بأسعار خيالية.

شركة نقل عفش بجدة حى طيبة

عملية نقل الأثاث مليئة بالتفاصيل الصغيرة ويحتاج أداء هذه المهمة إلى الشركات القادرة على تقديم أهم وأفضل الخدمات يحرص البعض للتعرف على الإمكانيات المتاحة من خلال الشركة، حيث توفر لكم شركة الرهوان الذهبي كل ما هو جديد في عالم نقل العفش.

ومن أهم ما تتميز به الشركة هو طاقم عمل ماهر يؤدي عملية بكل أتقان واحتراف يتم التعامل مع الأثاث على حسب نوعه، لذلك نوفر لكم أفضل النجارين الذين يقومون بفك وتركيب غرف النوم كما لدينا أيضًا أحسن عمالة من الكهربائيين لفك الاجهزة الكهربائية بطريقة سليمة للحفاظ عليها من التلف أثناء عملية النقل.

تمتلك الشركة معدات متطورة جميعها مستوردة من الخارج لنكون قادرين على التعامل لكافة انواع الأثاث الحديث منها والقديم والجدير بالذكر أن الشركة لها خبرة كبيرة في هذا المجال، وهذا ما يؤهلها لتكون في مقدمة الشركات، عند القيام بنقل الأثاث من مكان إلى آخر يتعرض إلى ضرر لذلك تقوم الشركة بتوفير أفضل أدوات التغليف التي تتناسب مع كافة أنواع الأثاث.

سيارات نقل العفش بحي طيبة

مع وجود الكثير من شركات نقل الأثاث يجعلك هذا تحتار في اختيار ما يناسبك من تلك الشركات لكن تظل شركة نقل عفش بجدة حى طيبة هي الفردية من نوعها في تقديم الخدمات، حيث تقوم بعمل تدريبات متطورة لكافة العاملين بالشركة وهذا للحفاظ على ما توصلت إليه من نجاحات في مجال نقل الأثاث.

إن السرعة في تنفيذ المهام المطلوبة من الشركة، بالإضافة إلى الكفاءة يجعل الشركة هي الاختيار الاول نسبة الخسائر التي تحدث من خلال الشركة هي 0% تعمل الشركة وفقًا لمنظومة مدروسة توفر لكم الكثير من أحدث انواع السيارات مختلفة الاحجام.

إن كافة السيارات الخاص بالشركة جميعها مجهزة على أعلى مستوى ومن أفضل السيارات المتاحة من خلالنا سيارة الليموزين وهي من الوسائل الامنة في النقل، حيث يمكننا نقل أكثر من غرفة نوم بداخلها ويتم استخدامها في الشوارع ذات مساحة كبيرة وذلك لضمان التحرك بأمان.

وهناك سيارات الصالون وهي من السيارات الكبيرة التي تحتوي على كابينة واسعة يتم وضع الكارتين التي تحتوي على قطع زجاجية حيث أنها أمنه ضد الاحتاك أثناء السير، وأيضُا سيارة الميني وهي صغيرة الحجم ،نقوم باستخدامها في الحالات وجود عدد قليل من الأثاث والتي لا تحتاج إلى سيارات كبيرة.

خدمات فك وتركيب الأثاث بجدة

تعد شركة نقل عفش بجدة حى طيبة مميز في القيام بكافة أعمال النقل، ومن أهم مراحل نقل الأثاث هو فك الاجهزة وغرف النوم وهناك بعض الغرف تحتاج إلى معاملة خاصة مثل غرف ايكيا هي من الغرف الخشبية المعقدة في الفك والتركيب وذلك يحتاج إلى نجارين متميزين ونحن نوفر لكم هذا.

كما أن الأجهزة الكهربائية خدمات فكها متعددة لذلك تمتلك الشركة فنيين متخصصين في صيانه وفك الثلاجات والمبردات والنجف كل هذا يتم التعامل معه بشكل صحيح، كما نوفر أيضًا فني مكيفات لديه خبرة كبيرة في التعامل مع جميع أنواع المكيفات.

والجدير بالذكر أن هناك بعض انواع الستائر التي يحتاج إلى متخصصين في الفك والتركيب، ونقوم بالتعامل مع هذا بكل احترافية كما يتم تنظيف الستائر قبل عملية التغليف نسعى دائمًا إلى التعرف على كل ما هو جديد من طرق واساليب في القيام بعملية نقل الأثاث .

يتم تغليف الأثاث بالكامل بأنواع متعددة من مواد التغليف التي توفرها الشركة، حيث توفر مجموعة من الكراتين ذات خامة جيدة ومتخصصة لنقل كما أن هناك بع الكراتين المبطنة من الداخل ليتم وضع القطع الزجاجية والتحف بداخلها وذلك عدم ترضها إلى كسر، وتوفر حقائب مختلفة الاحجام وأيضًا العديد من الاكياس البلاستيكية وبعض الملصقات التي يوضح لنا محتويات كل الكراتين.

خطوات نقل الأثاث حي طيبة

تتمتع كل شركة بطريقة خاصة بها في القيام بعملية نقل الأثاث ومن أفضل ما تقدمة شركة نقل عفش بجدة حى طيبة مهي مراحل النقل وتتلخص في الآتي:

  • تقوم الشركة بتوفير العدد المناسب في القيام بفك العفش وهناك متخصصين في التعامل مع جميع الانواع.
  • يتم فك المطبخ اولاً وذلك لأنه يحتوي على الكثير من القطع الغيرة التي يمكن تلفها.
  • يقوم فريق العمل الخاص بالشركة بتقسيم عدد العاملين إلى مجموعات وكل واحدة منهم تتوالي أمر جزء.
  • كما نقوم أيضًا بفك الستائر بعد الانتهاء من المطبخ يقوم فريق آخر بتغليف كافة المحتويات الخاصة بالمطبخ.
  • نحرص على وضح الاشياء صغيرة الحجم والتي يمكن أن تتعرض إلى تلف داخل كراتين مبطنة.
  • بعد الانتهاء من فك كافة أجزاء المنزل يقوم الفريق بتنظيف جميع القطع قبل تغليها.
  • توفر الشركة مجموعة من ادوات التغليف التي تتناسب مع المفروشات والتحف والمراتب وغيرها.
  • بعد القيام بعملية تغليف العفش بالكامل يقوم الفريق بتنزيل العفش بواسطة أفضل الاوناش وسلالم الكهربائية.
  • هناك فريق متخصص لتنظيم الأثاث داخل السيارة حتي لا يحدث تصادم أثناء السير.
  • بعد الوصول إلى المكان المطلوب يتم تنزيل العفش ونقله مرة اخري ثم تركيبة.

طرق التواصل مع شركة نقل عفش بجدة حى طيبة

البعض يتسأل كيف يمكن التواصل مع الشركة، لذلك تتيح الشركة طرق مناسبة كافة العملاء للتواصل في أي وقت ومن تلك الطرق هي الآتي:

هناك ارقام مختصرة توفرها الشركة لسرعة التواصل بدون عناء.

كما تتيح لك التواصل مع من خلال واتساب أو عن طريق الموقع الرسمي الخاص بالشركة.

عند الاتصال بنا هناك فريق متخصص لبرد عليك في أي وقت ممكن.

نجيب على جميع الاستفسارات التي تطرحها العملاء.

كما أن الشركة متاحة 24 ساعة حرصًا منا على تلبية الخدمة إلى أكبر عدد من عملائنا الكرام.

ونعمل أيضًا في العطلات الرسمية والأسبوعية.

تكلفة شركة نقل الأثاث بجدة

يرد الجميع أن يحصل على خدمة مميزة واسعار مناسبة وهذا المعادلة حققتها شركة نقل عفش بجدة حى طيبة فهي تسعى طوال الوقت على إرضاء العملاء الكرام، لذلك توفر لكم تخفيضات في غاية الروعة التي لن تحصل عليها إلا من خلال شركة الرهوان الذهبي.

بعد القيام بالمعاينة ومعرفة المطلوب من خدمات نقل اثاث بجدة تغليف وانواع سيارات وعدد العاملين الذين يقومون بإداء الخدمة، تقوم الشركة بتحديد التكلفة مع عمل أكبر الخصومات التي تصل إلى نصف الثمن.

كما أن العروض التي تقوم الشركة بتوفيرها طوال العام، وذلك ليستفيد منها العملاء الجدد وأيضًا من سبق لهم التعامل مع الشركة، عندما تريد نقل الأثاث الخاص بك فقط اتصل بنا وسوف نصلك أينما كنت.

الخاتمة: تم التعرف على شركة نقل عفش بجدة حى طيبة والخدمات المتاحة من خلالها، كيف يمكنك التواصل مع الشركة وأيضًا التعرف على الخصومات والعروض التي توفرها بالإضافة إلى الأساليب المتبعة من قبل الشركة عند القيام بعملية النقل.

خدمات أخري قد تحتاجها بجدة بجانب نقل الاثاث

شركة تنظيف بالبخار بجدة – شركة مكافحة حشرات بجدة – شركة تنظيف كنب بالبخار بجدة – شركة تنظيف خزانات بجدة – شركة تنظيف بجدة – شركة مكافحة حشرات بجدة – شركة تنظيف خزانات بجدة