شركة نقل عفش من جدة الى تبوك 0555173063

شركة نقل عفش من جدة الى تبوك شركة متخصصة في نقل الأثاث في جدة تعمل منذ سنوات في مجال نقل العفش، يشهد لها العملاء في جدة بالخبرة والألتزام في نقل العفش داخل جدة وخارجها، شركة الرهوان الذهبي لديها فريق عمل خبرة كبيرة في نقل وتغليف وفك وتركيب العفش، نحافظ على العفش من الكسر أو الخدش أو التلف، لدينا سيارات متخصصة في نقل العفش ومؤهلة للقيام بذلك، نعمل بأفضل الاسعار التى تناسب جميع العملاء.

شركة نقل عفش من جدة الى تبوك

قمنا بتدريب عمال لنقل الأمتعة داخل جدة وخارجها باستخدام أحدث الأساليب والمعدات لنقل الأمتعة مثل تغليف الأمتعة واستخدام الرافعات الهيدروليكية لرفع الأمتعة إلى الطوابق العليا، وهذا ضمان منا بعدم تعرض الأمتعة لأي خدوش أو كسور.

إذا تسبب لك فريق العمل في شركتنا في إتلاف الأثاث بسبب عدم الكفاءة، أو إذا لم تكن راضيًا بعد استخدام خدماتنا لنقل الأثاث في جدة، يمكنك الحصول على 100٪ من المبلغ الذي دفعته، وهذا لا يحدث لأننا أفضل شركة نقل أثاث بجدة.

هذا هو الهدف الذي نسعى إليه ليكون العميل راضٍ تمامًا عن خدماتنا لأن هذا يزيد من مصداقيتنا ورضانا من العميل إلى العملاء الآخرين، في حالة عدم رضاك عن الخدمة أو حدوث أي خدوش أو مشاكل في الأمتعة، يمكنك إعادة المبلغ المدفوع بالكامل.

شركة نقل عفش من جدة الى تبوك رخيصة

تقوم شركة نقل عفش من جدة الى تبوك بعمل كافة الطرق لارضاء العملاء والعمل راحتهم عند نقل الاثاث، لذلك تحرص شركة روائع على متابعة عملائها أيضًا وضمان إرضاء عملائها عن الخدمة المقدمة، وبالتالي فإن الشركة مهتمة جدًا بالتواصل مع عملائها من خلال خدمة العملاء بعد أداء الخدمة لسؤالهم عن رضاهم.

مما لا شك فيه أن هذه الاتصالات تعمل على تقوية الارتباط بين شركة نقل الأثاث بجدة والعملاء، مما يجعلهم يتعاملون مع الشركة بشكل مستمر كلما احتاجوا إلى نقل قطع الأثاث، هناك العديد من شركات نقل الأثاث الرخيصة في جدة، حيث تحاول تقديم الخدمة تأتي بأسعار في متناول الجميع وفي متناول الجميع، بحيث تتناسب تكلفة الخدمة مع ميزانيات العملاء، ولا شك أن هذا يزيد من عدد عملائهم خلال فترة قصيرة.

يتم تقديم عروض وخصومات خاصة قد تصل إلى 50٪ في أيام الإجازات والعطلات والمناسبات العامة، حيث يوجد إقبال كبير على نقل الأثاث والمكتب أو الأثاث المنزلي في تلك الفترة، وبالتالي تهتم أفضل شركة نقل أثاث بجدة تقديم كافة الخدمات الممكنة لنقل العفش بجودة عالية وفي الوقت الذى تم الأتفاق عليه بين الشركة والعملاء.

أسعار شركة نقل أثاث من جدة الى تبوك

كما يتم الإعلان عن شركة نقل أثاث بجدة من خلال البطاقات الإعلانية، وهناك بعض شركات نقل الأثاث في جدة تقوم بالإعلان على الوسائط الإعلانية المختلفة لها مع ذكر عروضها مثل الراديو والتلفزيون والقنوات الفضائية والعديد من الوسائل الأخرى، كثير من سكان جدة قلقون للغاية بشأن السعر، ويمتنعون عن التعاقد مع أفضل شركات نقل الأثاث بجدة بسبب ارتفاع الأسعار ولكن لا داعي للقلق.

نعتبر أفضل شركة نقل عفش بجدة أفضل وأرخص أسعار الخدمات المنزلية في المملكة والتي تناسب جميع العملاء، بالإضافة إلى منحهم أكبر الخصومات لعملائهم دون التقليل من جودة خدمتهم، هذا ليس كل شيء، ولكن أفضل شركات نقل الأثاث في جدة توفر أيضًا جميع الوسائل والطرق المتعلقة بعملية الدفع من أجل تسهيل عملية الدفع لعملائها بالطريقة التي يريدونها والتي تناسبهم.

الخطوات المتبعة لنقل العفش في شركة نقل عفش من جدة الى تبوك

عند نقل العفش من جدة لابد القيام بالعديد من الخطوات للحرص علي العفش وهذه الخطوات كما يلي:

من الضروري أولاً فصل الأجهزة الكهربائية عن الكهرباء قبل تخزينها وتعبئتها، ولكن لا يجوز نقل جميع الأجهزة بمجرد فصلها عن الكهرباء.

تعتبر الثلاجات من الأجهزة الكهربائية التي يجب فصلها عن الكهرباء لمدة ساعة على الأقل قبل تحريكها حتى يهدأ غاز الفريون الموجود بداخلها ولا يتسرب أو يتلف الثلاجة.

ثم في الخطوة التالية نقوم بتوصيل السلك الموصل بالجهاز الكهربائي، حتى نحميها من القطع أو التلف.

وتهتم شركة نقل الأثاث بجدة بشدة بذلك لتلافي أي خسائر مالية لها أو للعميل.

والخطوة الثالثة هي وضع الأجهزة الكهربائية في عبوات مصنوعة من الكرتون، ويمكننا حمايتها من جميع الجوانب بوضع قطع من الفلين أو الإسفنج.

في الخطوة الرابعة ، نغلق هذه الكراتين بإحكام من جميع الجوانب باستخدام شريط لاصق أو روابط بلاستيكية.

بعد ذلك يقوم فريق العمل بحمل الأثاث ووضعه في السيارات المخصصة لنقل العفش بكل أمان.

ضرورة الالتزام بحماية الجهاز بنقله إذا كان كبيرًا بحمل أكثر من شخص له، حتى لا يسقط على الأرض أو الدرج عند النزول به.

وبذلك تكون شركة نقل أثاث بجدة قد قدمت أفضل الخدمات وأكثرها تميزًا لصيانة الأجهزة الكهربائية للعملاء.

وهذه الخطوة تعكس أحد أهم الشروط التي وضعها العملاء عند التعاقد مع الشركة.

أفضل شركة نقل عفش من جدة لتبوك

شركة نقل الاثاث بجدة تقدم خدمة فك وتركيب الاثاث لان نقل الاثاث يحتاج الى عمالة مدربة ومهرة في كيفية حمل الاثاث ويحتاج ايضا الى عملية تفكيك العفش قبل النقل مثل الاسرة والخزائن والمطابخ، خاصة بعض المطابخ الحديثة والحديثة مثل مطابخ ايكيا وغيرها.

نحن في أفضل شركة لنقل الاثاث بجدة نوفر أفضل النجارين المحترفين في فك وتركيب الاثاث وذلك ليسهل على العميل جلب النجارين من خارج الشركة ولكننا في شركة نقل اثاث بجدة لدينا جميع الادوات والاجهزة الحديثة والتي من خلالها نقدم أفضل خدمة نقل أثاث في جدة وخارج جدة.

خدمات شركة نقل عفش من جدة الى تبوك

تقوم شركة نقل الأثاث بجدة بعدة خطوات لصيانة الأثاث المنزلي ونقله، وهذه الخطوات كالتالي:

يجب أولاً تقسيم قطع الأثاث والأمتعة إلى عدة أجزاء.

الجزء الأول للأجزاء الخشبية، والجزء الثاني للألواح المعدنية، والجزء الثالث للأجهزة الكهربائية، والجزء الرابع للأجزاء الزجاجية، والخامس للأثاث والمنسوجات والمفارش.

يستخدم أيضا فريق العمل صفائح معدنية لنقل العفش من جدة في السيارات المخصصة لنقل العفش.

ثم يتم ربطها بحزام بلاستيكي طولياً بحيث لا تنكسر بسهولة أو تسقط من مكانها أثناء نقل العمال لها للقيام بالنقل.

أما الشق الثالث وهو “الأجهزة الكهربائية” فلا بد من فصلها عن الكهرباء وتركيب أو فك الأسلاك إذا لزم الأمر.

توضع وتحفظ في علب كرتون أو ملفوفة من الخارج بغلاف بلاستيكي.

الجزء الرابع عبارة عن “قطع زجاجية” في هذا الجزء يجب أن يتم تجميع كل قطعة على حدة ونلفها في الجرائد أو أوراق الكرتون، ثم نلفها بشريط لاصق.

أما الجزء الخامس والأخير، “الأثاث والمنسوجات والمفارش والأرائك والألواح”، فيغطي هذه الأشياء بقطع من القماش ثم ربطها بحبال بلاستيكية.

ذكرنا في مقال اليوم الخدمات التى تقوم بها شركة نقل عفش بجدة الي تبوك، والخطوات التى تقوم بها شركة نقل عفش بجدة، وعرضنا أيضا مميزات الشركة وكيف يلتزم فريق العمل لديها بنقل وفك وتركيب الأثاث دون تعرضه للكسر أو التلف.

 

call whats