شركة شحن من الاحساء الي سلطنة عمان 0561247112

شركة شحن من الاحساء الي سلطنة عمان يمكنك الآن التواصل معه بسهولة ومن ثم التعاقد معها، حيث إن شركة الرهوان الذهبي تقدم خدمات عديدة يبحث عنها العملاء في محال الشحن، ويمكنك من خلالها أيضا تحمل أقل تكلفة ممكنة وتوفير نفقات كثيرة من خلال القيام بنقل العفش وشحن جميع المعدات والأغراض من الأحساء إلى سلطنة عمان، أو إلى أي مكان آخر ترغب في نقل العفش له، كما أن اختيارك لشركتنا يوفر عليك وقتك وجهدك ونقودك، هيا اتصل بنا الآن ولا تتردد.

أرقام شركة شحن من الاحساء الي سلطنة عمان

هناك العديد من الأمور لا بد أن تضعها في حسبانك قبل اختيارك لشركة الشحن، ألا وهي اختيار شركة شحن لديها خبرة طويلة في ذلك المجال مثل شركة الرهوان الذهبي، وتقدم خدمات مميزة جدا وأسعارها مناسبة لجميع فئات العملاء، علاوة على امتلاكها مستودعات ومخازن كبيرة ليستطيع العملاء تخزين شحناتهم وعفش منازلهم لأي سبب ومهما كان.

ويمكن أن يتأخر الشحن أو تكون الإقامة تحت الإنشاء، وتتولى شركتنا جميع المهام والمسؤوليات والإجراءات لخاصو بنقل الأثاث وتخليص الأوراق الجمركية، علاوة على اتباعها آراء العملاء الإيجابية والذين حصلوا على خدمات الشركة سواء كان ذلك داخل الأحساء أم خارجها، ورغم العروض والخصومات العديدة التي تقدمها الشركات الأخرى إلا أن اسم الشركة التجاري يعد متميزا للغاية، ويعد المكسب الحقيقي والوحيد للعملاء والذي حصلت عليه بثقتهم بها.

أسعار شركة شحن من الاحساء الي سلطنة عمان

تسعى الشركة على أن تتبع معايير عالمية ليتم من خلالها حساب تكلفة شحن أثاث المنازل، وهي كالتالي:

  • الرسوم الخاصة بالطرق: وتعتبر من البنود الأساسية والمهمة والتي تحدد تكلفة نقل العفش من خلالها من مدينة لأخرى، مع تقديم ضمانات عديدة للعملاء، وهي رسوم تدفع على جميع المنافذ الرسمية المنتشرة على كل الطرق التي تصل ما بين المدينتين.
  • عدد وحجم الأغراض التي سيتم نقلها، وتعد من الأمور المهمة لتحديد تكلفة النقل والشحن للعفش، لأنه كلما كبر عدد الأغراض المراد نقلها زادت التكلفة.
  • تعتبر خدمات النقل الإضافية من المعايير التي يتم عن طريقها تحديد أسعار نقل الأثاث من مدينة للأخرى، لأن الشركة يوجد لديها معارف ومعلومات تبين لها معايير تحديد الأسعار وتكلفة عملية نقل العفش، لذلك يجب عليك اختيار شركتنا التي تعد من أكبر شركات الشحن البري الدولي والتي تقوم بجميع تلك المهام المتنوعة من قطع العفش ونقل الأغراض وغير ذلك.
شركة شحن من الاحساء الي سلطنة عمان
شركة شحن من الاحساء الي سلطنة عمان

معايير نجاح شركة شحن من الاحساء الي سلطنة عمان

هناك عدد من معايير النجاح تعتمد عليه شركة الرهوان الذهبي وهي كما يلي:

  • العمال المدربون والمتخصصون والمؤهلون للقيام بجميع مهام الأثاث ولذي يملكون خبرة طويلة في كيفية القيام بأعمال فك وتركيب ونقل وتغليف العفش وغير ذلك من الخدمات الأخرى المرتبطة بتلميع وتنظيف جميع قطع الأثاث.
  • الاوناش بمختلف أنواعها العادية والتشوينية والكهربائية والهيدروليكية والمعدات الموجودة لدى الشركة تساعد بشكل كبير في نقل العفش، خاصة الموبيليا وقطع العغفش كبيرة الحجم، حيث إنها معدات تعمل بسرعة وفي أقل وقت ممكن، مع توفير الحماية والأمان لقطع العفش.
  • شاحنات وسيارات الشركة، وذلك لامتلاكها أسطولا مجهزا وحديثا من السيارات والشاحنات ووكلاء الشحن البحري والجوي والبري ممن يقوم بنقل جميع قطع الأثاث، وقد صمم ذلك الأسطول لمواجهة جميع العوامل الجوية ومشاكل الطرق، لذلك فإنك تجد تلك السيارات تقوم بحماية قطع الأثاث حتى تصل لمكان العميل ومن ثم اختيار السيارة وفقا للمسافة التي سيتم الانتقال إليها.

طرق تغليف عفش حديثة

تتبع شركة الرهوان الذهبي طرقا مبتكرة في تغليف العفش، والتي تعمل على حماية قطع الأثاث أثناء نقلها أو تخزينها لمدد طويلة، حيث إن التغليف يحمي قطع الأثاث من تعرضها للأتربة والغبار والأوساخ والصدمات أثناء عملية النقل.

وتتبع الشركة جميع المقاييس العالمية والأوروبية المرتبطة بعملية تغليف ونقل العفش، وتعتبر هذه الخطوة من الخطوات الأساسية في النقل، لما تمثله من حماية كبيرة لجميع قطع الأثاث، ويمكن اعتبارها خدمة منفصلة إذا كنت ترغب في تجنب تغليف الأثاث وتركة في مكانه دون نقله وتخزينه.

وتحرص الشركة على استخدام مواد تغليف ممتازة وذات جودة عالية مثل الكرتون المقوى للأجهزة الكهربائية والبابلز والأشرطة اللاصقة والاسترتش وغير ذلك من مواد التغليف الأساسية والمهمة والتي لا غنى عنها في أي عملية تغليف.

ضمانات شركة شحن أثاث من الاحساء الي سلطنة عمان

تقدم الشركة ضمانات عديدة إلى عملائها، ليكونوا في أمان ومطمئنين، وهي كما يلي:

  • تتيح لعملائها ضمانات عديدة تتم إثناء تنفيذ المهام التي تكفلت بها، وتكون تلك الضمانات في بنود العقد المكتوب والمبرم ما بين الشركة والعميل.
  • تقوم بحصر جميع الأشياء المراد نقلها مع التأكد من سلامتها وعدم تعرضها لأي نوع من الأضرار عند استلامها.
  • تتيح لعملائها سوابق الأعمال التي قامت بها، والتي تحرص على الاحتفاظ بها في أرشيفها المهني، وتشتمل تلك السوابق على جميع خدمات الشركة المقدمة إلى العملاء العاديين أو الفنادق أو الشركات أو المنتجعات السياحية خلال القيام بمهام نقل العفش من منطقة إلى الأخرى سواء كان ذلك نقلا خارجيا أم داخليا.
  • تقر الشركة بمسؤوليتها الكاملة عن جميع قطع العفش، وفي حالة تعرض أي قطعة منه لأي ضرر او مخاطر أو مشكلة فإن شركتنا تكون متسببة في ذلك مع إن ذلك لم ولن يحدث أبدا، وتلك الأمور إن حدثت فإنها تكون خارجة عن إرادة الشركة لتحملها جميع التكاليف والمصاريف التي يقوم العميل بتحديدها.

أسعار نقل العفش من الأحساء إلى سلطنة عمان

تمتاز شركتنا باختيارها أرخص وافضل الأسعار الممكنة، سواء كان ذلك على المستوى الدولي أو المحلي لنقل العفش من الأحساء إلى باقي الدول العربية، وذلك بشلك يمثل ميزة تنافسية تهم العملاء عند قيامهم بالمقارنة ما بين شركات نقل العفش في الأحساء ببعضها البعض.

وعندها يفضل العميل أن يتعامل مع الشركة، لان هذه الميزة التنافسية لا تراعي الأسعار المقبولة والجيدة فقط بل إنها تراعي تقديم خدمات نقل العفش أيضا بدقة شديدة وأعلى جودة ممكنة رغم السعر المنخفض.

كيفية التواصل مع شركة شحن من الاحساء الي سلطنة عمان

هناك طرق تواصل كثيرة أتاحتها شركتنا إلى عملائها ليتواصلوا معها على الفور ولتصل إليهم أينما كانوا، حيث إنه يمكنك التواصل معها من خلال الاتصال بأي من أرقام هواتفها، أو الاتصال بخدمة عملائها أو إرسال رسالة إلى بريدها الإلكتروني.

ويمكنك أيضا التواصل معها من خلال الدردشة على تطبيقات الدردشة الشهيرة الواتس أب والتليجرام والإيمو وغيرها من تطبيقات الدردشة الشهيرة، أو التوجه إلى مقر الشركة لتتعرف عن كثب على جميع خدماتها واختيار المناسب لك منها.

شركة شحن من الاحساء و الهفوف الي سلطنة عمان تعتبر أكبر شركات الشحن التي بإمكانك التعامل معها بسهولة شديدة، لأن شركة الرهوان الذهبي تعتبر رائدة في ذلك المجال، وتعمل على إنهاء جميع الإجراءات الخاصة بالشحن بسهولة شديدة للغاية لما تمتلكه من وسائل متعلقة بإجراءات نقل الأثاث بداية من فكه في داخل الأحساء وانتهاء إلى وصوله بأمان شديد إلى سلطنة عمان، علاوة على امتلاكها أسطولا كبيرا من الشاحنات والسيارات التي تعمل على توصيل الشحنات لأي مكان يرغب به العميل في سلطنة عمان.

  call whats